ماكينة تعبئة الجل نصف أوتوماتيك موديل 404 ماركة المهندس منسي

العميل : السلام عليكم
المهندس منسي : عليكم السلام
العميل : مهندس منسي أنا عندي معمل في السعودية وأود أستفسر عن مكينة تعبئة جل الأرضيات وجل الشعر في العبوات ممكن ترسل أنواع مكائن التعبئة لديكم مع خالص الشكر معك صاحب مصنع المبيريك إسماعيل المبيريك
المهندس منسي : ماكينات تعبئة الجل يوجد منها نوعان نوع نصف أوتماتيك ونوع أوتوماتيك كامل أي النوعين أنت تختار
العميل : بشوف الاسعار الاول
المهندس منسي : عايز تعبئ في عبوات ولا في أكياس
العميل : عبوات
المهندس منسي : عندنا أنواع كثيرة جداً منها واحد نوزل واثنين نوزل وأربعة وخمسة نزل وستة نزل وثمانية نزل وأي عدد أنت تريد إن الماكينات بضاعة حاضرة من الأفضل أن تشرفنا بزيارتك سيون الكلام في المفيد دوغري وسيكون الكلام على الواقع أفضل بكثير من الشات
العميل : أوك بارك الله فيك بس ممكن ترسل لي كل مكينة فيديو أنا حالياً أستفسر ولما أطمن أشتري
المهندس منسي : أغلب فيديوهات ماكينات تعبئة الجل في عبوات ستجدها في هذا الرابط:
العميل : أوك بس ممكن أرسل أسعار كل مكينة
المهندس منسي : كل أسعار ماكينات تعبئة السوائل والسوائل اللزجة التي مثل الجل في عبوات ستجدها في هذا الرابط
العميل : لو سمحت كم سعر مكينة تعبئة 2 نزل للجل الأرضيات وسعر 4 نزل الجل الأرضيات نصف أوتماتيك أو أتوماتيك كامل مع الشكر
المهندس منسي : مواصفات ماكينة تعبئة الجل نصف أوتوماتيك موديل إم تو باك 404 دبل أي ثنائية المخرج ماركة المهندس منسي:
الموديل: موديل إم تو باك 404 دبل أي ثنائية المخرج ماركة المهندس منسي
نمط التعبئة: اثنين نوزل أي اثنين مخرج
كفاءة الطاقة الإنتاجية: من 1600 عبوة أو كيس حتى 3400 عبوة أو كيس في الساعة
وزن الماكينة: في حدود 28 كجم
معدل التعبئة: يوجد من هذه الماكينة عدة موديلات بعدة معدلات في التعبئة والجدول التالي يوضح المعدلات:
| 404 ثنائي ـ 100 | 404 ثنائي ـ 300 | 404 ثنائي ـ 500 | 404 ثنائي ـ 1000 |
| تعبئة من 2 مللي حتى 100 مللي | تعبئة من 5 مللي حتى 300 مللي | تعبئة من 25 مللي حتى 500 مللي | تعبئة من 50 مللي حتى 1000 مللي |
| سعر 2 | سعر 2 | سعر 2 | سعر أو ما يعادله بالجنيه المصري |
العميل : يا أخي يعطيك العافية ممكن عندك فيديو للماكينة أشوف كيف تشتغل الماكينة 2 نزل، 4 نزل، هادي نقطة، طبعاً كل مصنع راح يقول إن الجودة عنده عالية جداً، ممتاز ما عندنا مشكلة، الصيني يتكلم، الألماني يتكلم، السوري يتكلم، الإيطالي يتكلم، كله كله طيبين، لكن إيش عيوب هادي الماكينة، إيش قطع الغيار إيش الإساءة اللي راح تكون، ممكن تفيدني، أبغى الـ2 نزل والـ4 نزل أبغى فيديو، وإيش العيوب تبعها لو سمحت، شكراً
المهندس منسي : بخصوص الفييوهات أنا أرسلتها لك سابقاً في رابط راجع المراسلة أما بخصوص ماكيناتنا أرجو أن تبحث عن ماركة المهندس منسي أولاً
العميل : أوك راح أشوفها الآن